fbpx
00201224887990 , 00966509472850 [email protected]

سامسونج بصدد إطلاق أول هواتفها الذكية القابلة للطي.. فهل أنتم مستعدون؟

الهواتف الذكيه القابلة للطى

سامسونج بصدد إطلاق أول هواتفها الذكية القابلة للطي.. فهل أنتم مستعدون؟

تطلق شركة سامسونج، قريباً، أول هواتفها الذكية القابلة للطي والذي طال انتظاره بسعر يبلغ 1980 دولار أمريكي.

أما عن مزايا هاتف جالاكسي فولد الجديد  (Galaxy Fold) فكشف عنها مسؤول تنفيذي بشركة ” “Samsung Displayالتابعة لشركة سامسونج للإلكترونيات، والمزود الرئيسي للشاشات القابلة للطي بها.

وكان إطلاق الهاتف تأجل عدة مرات بسبب مشكلات الشاشة، إلا أنه وفيما يبدو أن العملاقة الكورية الجنوبية تمكنت أخيراً من حل معظم المشكلات المتعلقة بالشاشة.

وبعد أن كان مقرراً وصول جالاكسي فولد إلى رفوف المتاجر الأمريكية والكورية الجنوبية خلال شهري أبريل ومايو الماضيين على التوالي، توقفت العديد من وحدات المراجعة عن العمل بعد استخدامها ما اضطر سامسونج لاستدعاء لجهاز وإيقاف إطلاقه.

وشكا مستخدمون من أن الشاشة بدأت بالوميض والتحول إلى اللون الأسود قبل أن تصبح غير صالحة للاستخدام تماماً. وساد اعتقاد بأن هذه المشكلات نتجت من المفصل الذي يضغط كثيراً على الشاشة.

لكن كيم سونغ تشول، نائب رئيس شركةSamsung Display ، قال أثناء مؤتمر عقدته منظمة  (KIDS) الكورية قبل يومين: “تغلبنا على معظم مشكلات الشاشة. أصبح جهاز جالاكسي فولد جاهزاً للوصول إلى السوق”، وذلك من دون تحديد تاريخ الإطلاق.

 

وتوقع المسؤول التنفيذي أن تلعب تكنولوجيا الشاشة دوراً أساسياً في عصر شبكات الجيل الخامس، التي تتيح اتصالات فائقة السرعة، وتسرع ظهور أنواع جديدة من المنتجات، بينها الشاشات القابلة للامتداد.

وعلى الرغم من أن سامسونج لم تعلق على تصريحات المسؤول التنفيذي، إلا أن شركة “Samsung Display” تعد ذراع سامسونج لتنصيع الشاشات والمنفصلة عن قسم الأجهزة المحمولة للعملاقة الكورية الجنوبية.

وسبق أن تكهن كثيرون بأن سامسونج ستطلق هاتفها القابل للطي خلال شهر يوليو/تموز، لتستبق بذلك إطلاق Galaxy Note 10. لكن الشركة نفت هذه التكهنات حتى الآن.

وكانت تقارير سابقة لفتت إلى أن سامسونج ستجري تغييرات على تصميم مفصلات الهاتف بحيث لن يكون هناك خطر متعلق بالغبار. كما زعم البعض أن الشركة قد تلجأ إلى تمديد الطبقة الواقية على شاشة الجهاز لملء مساحة السطح بأكملها، عوضاً عن ترك مساحة لحافة صغيرة، بحيث لا يمكن للمستخدمين إزالة الطبقة الواقية.

WhatsApp chat

للتعرف علي مشاريعنا اضغط هنا